الجمعة، 9 أكتوبر 2009

قلت لها.....فقالت...


قلت لها انى أحبـــــــــك

أنى أشتــــــــاق اليكــى

قلت لها أنـــــى أراكـــى

رغم البـــــعد عنكــــــى

قلت لها أنــــــــى أمـوت

هل من سبيـــــل لديكــــى

قالت ومن تكـــــــون انـت

حتى أكون بيــــن يديــــه

أنا اعرف عن الرجـــــــال

وكيف اكون جاريـــــة لديه

لا يعرف الحـــب بل يريـــد

أن اكـــــــون فقط اليـــه

قلت لها ومــــاذا عرفتــى؟

عن حياتــــى أقدمها اليكى

لست انا من يلعب اللعبـــة

وكيف تكون امــــام عينيكى


كيف اقول عنكـــى واخدعكـى

كيف اخدع مـــــن هى منـــى

قالت اعرف انك حبيبــــــى

قالت اعرف انك الحـــــــب

ولكنى اخشــــــى التحــدى

انت تكون فى بلادى ملكــــا

فياتى اليوم فتقتلنــــــى


قلت لها كيف اقتلكـــــــى

وان قتلتكى فلمن اعيـــــش

فقتلك اليوم يقتلنـــــــى

قلت لها كفـــــى حبيبتــى

لا اريد الحب من يديكـــــى

يكفينى اليوم ان عرفتــــى

انى...انى..انى احبــــــك

يكفينى اليوم ان عرفتــــى

انـى...انــى..انـــى أحبك

قلت لهــا وقلــت..وقلـــت

حتى زادنى الشوق اجهدنـــى

فقالت يا حبيبى من انــــا

حتى اكون فى بلادك الحــــب

من انا لأكون أميرة القلــب

فقالت ومن انت يا حبيبـــى

حتى تجعلنى اميرة العمـــر

قلت لها انا عاشق مهمـــوم

احب وحبيبتى تخشانـــــــى

أنامن راى يوما بستـــــان

وزهرة مالت عليا لتنسينــى

شيئا فشيئا أحزانــــــــى

أنا أعيش فى مدينة الحـــب

أعيش فى المدينة بلا عشـــق

فقالت اخاف الا اكون الحــب

فقلت لها وكيف تكونــــى ..؟

وانتى من البداية كل الحـــب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق